إعلان شركة الأعمال التطويرية الغذائية عن انتهاء طرح إصدار صكوك المرابحة المقوّمة بالريال السعودي

تاريخ النشر: 2023-02-28
يسر شركة الأعمال التطويرية الغذائية الإعلان عن الانتهاء من الاكتتاب في الصكوك واكتمال الطرح  على منصة دينار , و جمع مايقارب 5 مليون ريال على أربعة إصدارات. 

 و في بيان للشركة على موقع تداول, ذكرت أنه يسر شركة الأعمال التطويرية الغذائية الإعلان عن الانتهاء من الطرح والاكتتاب في الصكوك متفاوتة من 3 شهور إلى 12 شهر.

ويذكر أن نوع اصدار هذه الصكوك صكوك المرابحة المقوّمة بالريال السعودي وبلغ قيمة الطرح حوال 5,000,000 ريال سعودي في حين يبلغ العدد الاجمالي لعدد الصكوك حوال 5,000صك وتخلتف مدة الاستحقاق  باختلاف فترات الإصدارات تبدأ من ثلاثة أشهر وحتى سنة ميلادية واحدة.

يضاف إلى ذلك انه يجوز لشركة الأعمال التطويرية الغذائية استرداد الصكوك في حالات معينة كما هو مفصل في نشرات الإصدارات المعدة بخصوص الصكوك والمؤرخة في 26-01-2023م.


ويجذر الاشارة هنا إلى  ان هيئة السوق المالية ولا تداول السعودية لا تتحمل أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تؤكد على دقته أو اكتماله، وتخلي مسؤوليتها صراحةً عن أيّ خسارة تنتج من جراء نشره، أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه. كما يتحمل المصدر منفرداً المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، ويقر بأنه اتخذ كافة الإجراءات اللازمة -بناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- للتحقق عدم وجود أي معلومات أو حقائق غير مضمنة في الإفصاح قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً.
هيئة السوق المالية
لأعمال التطويرية الغذائية
تعليقات0
قم بتسجيل الدخول اولا لأضافة تعليق