مؤسس تطبيق مستر مندوب: نعتزم الإدراج المباشر في سوق الاسهم و8% حصتنا السوقية

تاريخ النشر: 2023-04-18
أعلن مؤسس شركة مستر مندوب  حمود الغصن إن الشركة تعتزم الطرح في سوق نمو قريبا جدا.  

و في تصريح لموقع أرقام ذكر حمود الغضن بأنه أخد  موافقة هيئة سوق المال في التوقيع مع مستشار مالي، عبر طرح خاص لجولة استثمارية بمبلغ 60 مليون عبر سوق واعد ومهم بالاقتصاد السعودي.  

مشيرا إلى أ نشركة مستر مندوب  تعد من ضمن  شركات التوصيل وسوف تكون شركة  مساهمة مقفلة بوجود مجلس إدارة داعم بالتوجيه السليم للإدارة العليا عبر استراتيجية وخطط انتشار واضحة المعالم للتطبيق.

 وأضاف الغصن إن السلوك المتبع من أغلب شركات التوصيل أثر بشكل سلبي على هوامش ربح المطاعم، ويجب على شركات التوصيل بأن تعيد حساباتها في نموذج العمل المطبق من قبلها والذي قد ساهم في عدم استمرارية كثير من المطاعم، مضيفا أن الكل أصبح يعتقد أن شركات التوصيل قد أتت إلى الربح من المطاعم فقط وهذا غير صحيح.  

وذكر أن نسبة الاستقطاع من المطاعم تجاوزت أكثر من 25 % في بعض شركات التوصيل والتي تعد بعيدة جدا عن نظرية الربح للطرفين، حيث إنه خلال الفترة الماضية نسب الاستقطاع من المطاعم أصبحت مهولة ومزعجة من بعض شركات التوصيل.  

 

 

وأوضح أن الشركة حققت إنجازات في عام 2022 ابتداء في زيادة نسبة مبيعات التطبيق إلى 500 % مقارنة بعام 2021، بالإضافة إلى زيادة حصة الشركة في سوق التوصيل إلى 8 % في المملكة العربية السعودية. 

 وأكد  الغصن أن مستر مندوب مستمر بنموذجه الرئيسي دون زيادة في أسعار الوجبات، حيث إن الشركة تسعى من خلاله لبناء علاقة  مستمرة مع  شركاء التطبيق  العملاء والمتاجر.



وأشار إلى أن الشركة تعمل حاليا على تخفيض التكاليف على تطبيق مستر مندوب بتنفيذ شركات فرعية متخصصة في المدفوعات الإلكترونية والخدمات اللوجستية كذلك.
 

وأضاف أن مؤسسي التطبيق والإدارة العليا لا يتوانون أبدا في تنفيذ خطط الشركة ذات الاستمرارية للتطبيق، في حين أن يكون تطبيق مستر مندوب هو التطبيق الدائم للعملاء والمتاجر ومندوبي التطبيق بالعائد المالي الأفضل.
 

وأشار إلى بداية الانطلاقة في جمهورية مصر العربية ضمن خطط الشركة وحققت من خلالها أرقاما جيدة، مضيفاً أن الشركة تهدف إلى التوسع في دول أخرى في دول الخليج والعالم العربي. 


مستر مندوب
حمود الغصن
تعليقات0
قم بتسجيل الدخول اولا لأضافة تعليق